ABOUT US

من نحن

لعقود من الزمن، عَهِد الديوان الذي عُرف باسم الديوان الأوروبي نيَة كونه واحةَ الرفاهية لمُقِدري قيمة العيش الرغيد.

وخلالَ الثلاثين سنةٍ الماضية خبرة في مجال بيع منتجات ديكور المنازل للأفراد، استطعنا كسبَ أكثر العملاء ولاءً؛ والذي نعتبرُ أكثرهم كالعائلة حتى يومنا هذا. وكما تتطور العصور، نتطورُ نحن. وسَّعَ الديوان نطاق العروض التي يقدِمها مع بقاءه صادقًا لقيمه الجوهرية ورؤيته التي بدأ بهما. عهدنا دائمًا ونعهد على تكريس جهودنا لرفع مستوى معيشتكم: “تفصيلٌ متقنٌ في كل وقت.“

نعمل كمتجر متعدد العلامات التجارية لديكور المنازل والمفروشات. نتعاون – من أجل زبائننا – مع أرقى العلامات التجارية للديكور في أوروبا، لنقدم لك أفضل ما هو موجود بسهولة في مكان واحد وتحت سقف واحد.

سواءَ احتجت الأقمشة الأكثرَ تأنقًا، السجاد الأكثر فخامةً، أو ورق الحائط المصقول أكثر دقة؛ فإننا نفعل ذلك كله. وعليه، يُشِعُّ الثراءُ المتواجدُ في محيطك جوهريًا منك وإليك. يمكنك العثور على كل ما تبحث عنه في ديواناتنا: الأقمشة، الستائر، السجاد، وورق الجدران.

ولهذا السبب نقدِم أفضل ما لدينا من العلامات التجارية العالمية، المجموعات، والمنتجات الفاخرة لك لتختار من ضمنها. فيمكنُك أن تجد وتتصفح من خلال مجموعاتنا المتنوعة لتختارَ ما يناسبك ويناسب ذوقكَ تمامًا وبشكلٍ مثالي.
من هنا

وبشكلٍ أساسيّ، ما توصّلنا إليه على مر السنين هو تقديرُ فكرة أن تصاميم الرفاهية ليس بالضروريّ أن تتوافق مع التصاميم الكلاسيكية. فالرفاهية ما هي إلا ما تريدُ أن يصير عليه الشيء. وبإبقاء ذلك في عقولنا، أضفنا أساليبَ وأنماطَ أكثر لتلبية احتياجات سوقنا المتنامية باستمرار.

ونحنُ في الديوان نؤمنُ أن أولئك الذين يعيشون في رفاهية، سيجدونها في كل لحظات الحياة سواءَ العظيمة منها أو حتى غير الملحوظة. لذلك، دعنا نساعدك للحصولِ على ما تتمنى.

إن وجدتَ شيئًا ترغبُه وأردتَ تقديم طلب شراء، ما عليك إلا أن تتواصل معنا
هنا
، وبالمقابلِ سيتواصلُ أحدُ ممثلي مبيعاتنا للاهتمام بكل رغباتِك.

وستجدُ أيضًا الإجابات لتساؤلاتك هنا.

الديوان – واحة من الفخامة